Tuesday, March 27, 2007


مشكلات تهدد بوقف عرض أحدث أفلام نبيلة عبيد
27/03/2007
تتزايد المشكلات حول فيلم "مفيش غير كده" يوما بعد يوم حتى بعد بدء عرضه التجاري بما يهدد بعدم تحقيقه لإيرادات تذكر وسط منافسة حامية من مجموعة من الأفلام الجديدة التي بدأ عرضها بالتزامن معه.
أحدث مشكلات الفيلم تدور في كواليس الشركة المنتجة له وذلك بعد أن أعلن الشيخ صالح كامل صاحب شبكة راديو وتليفزيون العرب المنتجة للفيلم عدم اقتناعه به وطالب بسحبه من دور العرض ووقف الدعاية الخاصة به على شاشات القنوات التليفزيونية.
وبرر مقربون من كامل طلبه بانزعاجه الشديد عقب مشاهدة التسجيل المصور الدعائي للفيلم الذي قدمته الممثلة الشابة أروى بعنوان والذي تم إعداده على غرار أغنيات مطربات الإثارة حيث قدمت فيه أروى عدة رقصات وارتدت ملابس ساخنة إضافة إلى تغنيها بكلمات اعتبرها البعض مثيرة للغرائز.
وعقب صالح كامل على ذلك بالقول إنه ليس من اللائق أن تقدم فتاة سعودية هذا النوع من الأغاني على الرغم من موافقته سابقا علي قصة العمل التي تتناول كواليس عالم صناعة النجوم من الشباب والفتيات ممن يطمحون إلى الشهرة وترشيح الشركة نفسها للسعودية أروى للمشاركة في بطولة الفيلم.
في الوقت نفسه بدأت الدعاية التليفزيونية الخاصة بالفيلم في القنوات المختلفة تختفي تقريبا في وقت يلقى فيه العمل نقدا حادا بسبب بعض المشاهد التي يتضمنها.
وتعرض الفيلم لأزمة شديدة مع الرقابة علي المصنفات الفنية قبل أيام من بدء عرضه بسبب مشهد يصور اعتداءاً جنسيا ضمن الأحداث طلبت الرقابة حذفه ورفض المخرج لأنه يترتب على هذا المشهد العديد من التطورات الدرامية.
وقال المخرج إنه انتهي من تسجيل شريط الصوت النهائي للفيلم في لندن وهو ما يجعل من المتعذر اختصاره.
وكادت الأزمة تؤدي إلى تأجيل عرض الفيلم علي الرغم من بدء الدعاية الخاصة به لكن تفهم الرقابة للموقف أدى إلى السماح ببدء العرض دون حذف مشاهد منه.
ويشار إلى أن المأخوذ عن قصة لكوثر مصطفي وسيناريو وحوار عزة شلبي يعد أحد الأفلام الاستعراضية القليلة خلال السنوات الماضية كما أنه يعيد الفنانة نبيلة عبيد إلي السينما بعد غياب سنوات طويلة حيث تشاركها البطولة أروى وسوسن بدر ورولا محمود وخالد أبو النجا وأحمد عزمي وأحمد كمال وهو من إخراج خالد الحجر.
المصدر : النيل للأخبار

No comments: